واع / إلقاء القبض على متهم وضبط عجلته في البصرة
واع / بغداد / م . أ
اعلنت مديرية شرطة الطاقة،اليوم الجمعة, إلقاء القبض على متهم وضبط عجلته في البصرة.
وذكرت المديرية في بيان تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة منه، ان”مفرزة سيطرة شرطة النفط “الشعيبة” التابعة لقسم سيطرات مديرية شرطة نفط الجنوب، تمكنت من إلقاء القبض على متهم وضبط عجلته، وذلك لوجود مخالفة في أوراق التجهيز حيث يوجد إختلاف في الجهة المراد تجهيزها وهذا يعتبر تلاعب بالمنتوج النفطي”.
واضافت، انه”تم إيداعه التوقيف وحجز العجلة داخل احدى مراكز شرطة النفط لعرضه على القضاء ومحاسبته وفق قانون تهريب النفط ومشتقاته رقم 41 لسنة 2008″.ا
ت / ز . م

