واع / استهداف منزل موظف في شركة نفط ذي قار بعبوة ناسفة في الناصرية

واع / متابعة

افاد مصدر أمني في ذي قار بانفجار عبوة ناسفة محلية الصنع، على منزل موظف بشركة نفط ذي قار في الناصرية.

وأَضاف المصدر  الذي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان الانفجار تسبب باضرار ماديّة بواجهة المنزل ودراجتين ناريتين دون اضرار بشرية ، فيما هرعت القوات الأمنية باجراء تحقيق في الحادث لمعرفة الفاعلين.