واع/نائب منتقدا جلسة البرلمان: جاءت إرضاء لزعيم الديمقراطي الكردستاني
واع/بغداد/ح.ز
علق عضو كتلة الصادقون النيابية، علي تركي الجمالي، السبت، على جلسة البرلمان الخاصة بالتصويت على إعادة فتح باب الترشيح لمنصب رئاسة الجمهورية، فيما اعتبر انها جاءت لإرضاء رئيس الحزب الديمقراطي مسعود البارزاني.
وقال الجمالي ، في تغريدة له عبر “تويتر” تابعتها
(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) اعتقد جلسة اليوم كانت اسرع جلسة وستدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية والسبب ان البلد ليس لديه مشاكل؟ وشعبه الكريم يعيش الرفاهية؟ ولم نجد اي حاجة لإطالة الجلسة اكثر من خمس دقائق
وختم الجمالي تغريدته بقوله “ارضاء مسعود هو الغاية” .

