واع/ الوطني الكردستاني بشأن اعادة الترشيح لرئاسة الجمهورية: سنذهب للمنافسة ومرشحنا برهم صالح
واع/بغداد/ح.ز
علق عضو الاتحاد الوطني الكردستاني محمود خوشناو، على قرار مجلس النواب في اعادة فتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية.
وقال خوشناو في حديث تابعته(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “الاتحاد لا يتعامل بانتقائية مع قرارات المحكمة الاتحادية، و فيما يتعلق بقرار مجلس النواب نعتقد ان المحكمة اخطأت في قرارها باعادة فتح باب الترشيح، لان قراراتها على الرغم من انها ملزمة وباتة الا انها كاشفة”.
واضاف، ان”قراراتها السابقة قررت فيها عدم احقية مجلس النواب في اصدار اي قرار تشريعي، وكان من المفترض الذهاب الى تعديل القانون”.
وتابع: “نرى تخبطا ونتوقع ان يكون راي للقانونيين بهذا الصدد، وبالرغم من كل شي فاننا نذهب مع الخطوات الدستورية وليس لدينا مانعا من التنافس مع اي شخصية اخرى”.

