واع / نائب يقترح قانون لتوزيع جزء من واردات النفط على الشعب

واع / بغداد / س . ر

قدم عضو مجلس النواب، علي بدر الزاملي، اليوم الاثنين، مقترحا نيابيا لتوزيع جزء من واردات النفط على الشعب العراقي.

وبحسب وثيقة صادرة عن مكتب الزاملي، اطلعت عليها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) أكد أنه “وجدنا من الضروري تقديم مقترح قانون يتضمن توزيع جزء من واردات النفط على جميع افراد الشعب العراقي حسب ما ورد في المادة (111) من الدستور”.