واع / من سيقود مباراة العراق أمام الإمارات؟

واع / متابعة

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تعيين طاقم حكام صيني لقيادة مباراة المنتخب العراقي أمام نظيره الإماراتي، والتي ستقام في ملعب المدينة في بغداد، يوم 24 آذار (مارس) الجاري، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر.

وذكر برنامج “وقت إضافي”، الذي يعرض على شاشة القناة العراقية الرياضية وتابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن الطاقم سيتكون من الحكم الصيني مانينغ ويعاونه مواطناه شيشيانغ وكاوييه، والكويتي أحمد العلي حكماً رابعاً.

أما طاقم حكام الـ(فار)، فيتألف من الحكم فوميانغ من الصين وأحمد محمد مخادمة من الأردن وإدوارد ليني من أستراليا واينوكوتشي من اليابان.