واع / شرطة نينوى …القبض على عدد من المتهمين بقضايا مختلفة منها إرهابية وجنائية

واع/ مكتب الموصل /مقدام خزعل
أفاد مصدر في شرطة نينوى عن إلقاء القبض على مجموعة ينامون إلى عصابات داعش الإرهابية خلال عمليات تفتيشية في مدينة الموصل وذكر المصدر لمراسل وكالة انباء الإعلام العراقي واع مفارز و دوريات قيادة شرطة محافظة نينوى تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المتهمين بينهم 3 عناصر من عصابات داعش الارهابية وفق قضايا مختلفة منها مخالفات وقضايا جنائية. وأضاف المصدر ان مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية تمكنت من إلقاء القبض على متهمين مطلوبين وفق المادة ٤ / ١ ارهاب وهم كل من المتهم ( ب ا ي ي )، وتم تسليمه الى جهة الطلب مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى
والمتهم (ف ض ع ف) وتم تسلميه الى جهة الطلب مديرية الأمن الوطني، والمتهم (ع ع ع ا) وتم تسليمه الى مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب نينوى.
فيما تمكنت مديرية شرطة النصر من إلقاء القبض على متهمين وفق مواد مختلفة وهم كل من المتهم (ا ح ع د) وفق المادة ٤١٣ ق ع. والمتهم (س ع د س) وفق المادة ٤٥٦ ق ع. والمتهم (ع ث س م) وفق المادة ٤١٣ ق ع. والمتهم (م ب م خ) وفق المادة ٢٤٠ ق ع. وكذلك تمكنت مديرية شرطة الحدباء من إلقاء القبض على المتهم (س و ح ع) وفق المادة ٤١٣ ق ع.
على صعيد متصل، تمكنت مديرية شرطة الكرامة من إلقاء القبض على متهمين وفق مواد مختلفة و هم كل من المتهم (خ و ع ع) وفق المادة ٤١٣ ق ع. المتهم (ع ن ح ع) وفق المادة ٤٥٦ ق ع. المتهم (خ م س ع) وفق المادة ١٥٤.
كما تمكنت مديرية مكافحة إجرام نينوى من إلقاء القبض على متهمين وفق مواد مختلفة و هم كل من المتهم (ل ع ا ر ) والمتهم (ي ع ا ر ) وفق المادة ٤٤٤ / ١١ ق ع. المتهم (ا س ا م ف) وفق المادة ٤٤٣ ق ع. المتهم (ر ر ع خ) وفق المادة ٤٢١ ق ع. المتهم (ر ا خ م) وفق القرار ١٦٠ ق ع.
المتهم (ي م ج ح) وفق المادة ٢٨٩ ق ع.
وتمكنت مديرية شرطة أم الربيعين من إلقاء القبض على المتهم (و ا ع م) وفق المادة ٤٣٣ ق ع. كذلك تمكنت مديرية شرطة القيارة من إلقاء القبض على المتهم (ع و ش ي) وفق المادة ٣٤٢ ق ع.
حيث تم القبض على المتهمين اعلاه في عدد من مناطق وأحياء وسيطرات التفتيش في الجانبين الأيمن والأيسر لمدينة الموصل.