واع / نادي بلدية الموصل٠٠ يتوح المركز الأول في بطولة المحبة والسلام في سباق الطريق


واع مكتب الموصل مقدام خزعل
توج نادي بلدية الموصل الرياضي على المركز الاول فرقياً في بطولة المحبة والسلام لسباق الطريق بمسافة 3 كيلو، التي جرت منافستها بمنطقة الغابات، في مدينة الموصل وذكر امين سر نادي بلدية الموصل أكرم عبد القادر لمراسل وكالة انباء الإعلام العراقي واع ان لاعب النادي محمود خالد على المركز الثاني لسباق الطريق.

واضاف ان مدير بلدية الموصل، المهندس عبدالستار الحبو، أولى اهتماماً كبيراً بتأسيس هذا النادي، واستقطب خلاله الموهوبين من شباب الموصل، واكد في محافل كثيرة ان بلدية الموصل تهتم ببناء الانسان اضافة الى البناء والاعمار، من خلال استيعاب الطاقات الشبابية ودعمها، واعتبارهم شباب المستقبل.