واع / أستراليا: سنتعايش مع فيروس كورونا كأنه أنفلونزا

واع / متابعة

صرح رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون، بأن بلاده تقترب من التعايش مع فيروس كورونا المسبب لمرض كوفيد-19، وكأنه أنفلونزا.

ونقلت رويترز عن موريسون قوله: إن الزعماء السياسيين في البلاد يريدون الانتقال إلى مرحلة جديدة من التعايش مع كوفيد-19 كما لو كان أنفلونزا، لكنهم سيستشيرون خبراء الصحة.

وتأتي تصريحات موريسون بعد يوم من اجتماعه مع مجلس الوزراء والزعماء الاتحاديين، حيث قال إنهم ناقشوا الانتقال إلى المرحلة “D” من الخطة العامة للتصدي للجائحة.