واع / تفعيل دور شُعب التفتيش لشركة الاتصالات والمعلوماتية في بغداد والمحافظات..


وكالة انباء الاعلام العراقي ـ واع / محمد وليد النجار / بغداد
من اجل رفع المستوى الفني والتقني للارتقاء بمستوى العمل وتفعيل دور شُعب التفتيش، وبما يسهم في تشخيص الأخطاء وتحديد مواطن الخلل في عمل المديريات التابعة للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية ، والارتقاء بالعمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك تقنين المصروفات العامة لاسيما تلك التي تخص تشغيل المولدات في مقر الشركة والبدالات التابعة لها في بغداد والمحافظات .
ـ ( واع )..اجتمع المهندس أسامة جهاد قاسم الهماشي مديرعام ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، وبحضور المعاون الإداري والمالي المهندس أحمد حسن علي، والمعاون الفني المهندس عادل جبار حسن، ومدير قسم التفتيش في مقر الشركة احمد عبد الرزاق لفتة، بمسؤولي شُعب التفتيش في المديريات التابعة للشركة في بغداد والمحافظات.
ـ ( واع ) ..وتطرق المدير العام للمشاريع التي نفذتها شركتنا، و التي سبقتها طفرة كبيرة في مستوى البنى التحتية، والتي جاءت نتيجة تضافر الجهود والدعم اللامحدود من قبل معالي وزير الاتصالات المهندس أركان الشيباني، والتي اسهمت في زيادة المدخولات المالية لشركتنا، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
ـ بعدها استمع الهماشي لمداخلات ومقترحات عدد من ممثلي شُعب التفتيش، التي تطرقت لآلية إيصال المخاطبات الخاصة بعملهم، وكذلك رفد شُعب التفتيش بملاكات اضافية للقيام بالواجبات المناطة بهم وتفعيل دورهم بالصورة المثالية.