واع / الكاظمي يعقد اجتماعاً مع قيادات الأجهزة الأمنية في نينوى
واع / بغداد/ م.أ
عقد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الأحد، اجتماعاً مع قيادات الأجهزة الأمنية في محافظة نينوى.
وجاء في بيان للمكتب الإعلامي للكاظمي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي زار قيادة عمليات نينوى، وعقد اجتماعاً مع قيادات الأجهزة الأمنية في المحافظة”.
وكان الكاظمي وصل، صباح اليوم الأحد، إلى محافظة نينوى على رأس وفد يضم عدداً من الوزراء والمسؤولين والقادة الأمنيين.

