واع / الدفاع المدني تنتشل جثة عامل بناء علق باسلاك الضغط العالي في الديوانية

واع / بغداد/ م. أ

اعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الاحد، انتشال جثة عامل بناء لقي مصرعة بين اسلاك الضغط العالي بمحافظة الديوانية.

وذكرت مديرية الدفاع المدني العامة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “مفارزها في مركز القادسية انتشلت جثة عامل بناء عالق بين أسلاك الضغط العالي الناقلة للتيار الكهربائي ( ١١٠٠٠ ) فولت، بعد أن تعرض لصعقه كهربائية أثناء أداء عملة من أعلى سكله بناء في منطقة أم الخيل الثالثة/ شارع عشرين”.

وأضافت، “حيث قامت مفارزنا في مركزي (رمضان ورتل الطوارئ)، بإنزال جثة المتوفي باستخدام عجلة السنوركل وتسليمه إلى الطب العدلي وفق السياقات المعتمدة”.