واع / التربية تنفي تحويل دوام المدارس إلى إلكتروني في شهر رمضان
واع/ بغداد/ م. أ
أكدت وزارة التربية، الأحد، استمرار الدوام الحضوري للطلبة خلال شهر رمضان.
وذكر بيان للوزارة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “الدوام الحضوري للطلبة مستمر خلال شهر رمضان المبارك”، نافية “ما تم تداوله في بعض الوسائل الاعلامية بشأن اعتماد التعليم الالكتروني خلال هذا الشهر”.
ودعت الوزارة “منتسبيها وطلبتها كافة، إلى أخذ القرارات والأخبار الصحيحة التي تُنشر عبر مواقعها الموثقة التابعة للوزارة ولوزير التربية حصراً، والابتعاد عن المواقع الوهمية وغير المُعّرفة”، محذرة “المواقع الوهمية من الملاحقة والمحاسبة القانونية لكونها تربك الشارع التربوي والعملية التعليمية”.

