واع /القبض على 8 مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد

واع / بغداد/ م. أ

تمكنت مفازر الشرطة الاتحادية من القاء القبض على 8 مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في بغداد

وذكر بيان لاعلام القيادة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثالث التابعة إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ، تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 160 (انتحال صفة) في منطقة (حي الجهاد) غرب بغداد ، وبعد التفتيش الدقيق لدار المتهم تم ضبط بحوزته مسدس نوع كلوك و 10 اطلاقات ، 8 اجهزة موبايل ، 2 جهاز موترلا ، 2 حاسبة لابتوب .

فيما ألقت قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري بالاشتراك مع مفرزة من مركز شرطة الوحدة ، القبض على ثلاث متهمين مطلوبين وفق أحكام المادة ٤٣٠ “تهديد ” في منطقة (حي الوحدة) شرقي بغداد.

كذلك تمكنت قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء ومفرزة من مركز شرطة المدائن ، من إلقاء القبض على متهمين اثنين من طرفي مشاجرة ضمن منطقة (المدائن) شرق بغداد وفق أحكام المادة “٤٣١” .

وفي السياق ذاته تمكنت قوة من اللواء الخامس عشر عمليات الفرقة الأولى من إلقاء القبض على متهمين اثنين من طرفي مشاجرة بعد إخبار من احد المواطنين بوجود مشاجرة ضمن منطقة (|الكرادة) وعلى الفور توجهت قوة من اللواء أعلاه وتم إلقاء القبض عليهما .

تم إحالة جميع المتهمين الى الجهات المختصة اصولياً لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم.