واع/الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع داخل محطة وقود في نينوى

واع بغداد

اعلنت مديرية الدفاع المدني، الاثنين، عن اخماد حادث حريق اندلع داخل محطة تعبئة وقود الغزلاني وسط محافظة نينوى.
وذكر بيان للمديرية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع) انه اندلع حريق اثناء عملية تفريغ وقود البنزين من تنكر بسعة (13,000) لتر، مما استدعى تدخل سريع لفرق الدفاع المدني لمنع امتداد النيران وايقاف انتشار الحريق الى الخزانات الرئيسية في المحطة المذكورة، مؤكدا ان الحادث انتهى دون تسجيل اصابات بشرية مع تحجيم اضرارها المادية”.