واع /الاثار توضح حقيقة التجاوز على المدرسة المستنصرية

واع / بغداد/ م. أ

 اوضحت الهيئة العامة للاثار اليوم الاربعاء، حقيقة التجاوز على المدرسة المستنصرية.

ونفى مدير عام دائرة التحريات والتنقيبات علي شلغم في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام بعدم وجود اي خرق او تجاوز على الموقع الاثري (المدرسة المستنصرية) في الوقت الحالي”.

واضاف ان “ما تم تداوله يعود لفترة مضى عليها اكثر من سنتين تم على اثرها محاسبة حراس المبنى على خلفية السماح بدخول زوار ألمراقد الدينية وطبخ وتوزيع الاطعمة للزوار.