واع / على مسرح بابل.. فايا يونان تتحدث عن لقائها الأول بجمهورها العراقي
واع / متابعة
عبرت الفنانة السورية فايا يونان، عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان بابل الدولي، ولقائها الأول بجمهورها العراقي.
وقالت يونان في حديث تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنا كثير سعيدة.. لأول مرة التقي بالمحبين في العراق، فهم كريمون بالحب والدعم والكلمات الحلوة.
وأضافت يونان هذه ثانية زيارة للعراق، إذ كانت أول مرة عند تصوير (بغداد)، لكن هذه المرة أُغني أمام الجمهور، مباشرة، وهذا سيكون له وقع، ونتعرف على بعض للمرة الأولى.

