واع / وفد المنتخب الوطني يغادر إلى الإمارات

واع / بغداد/ م. أ

غادر وفد المنتخب الوطني بكرة القدم، صوب الإمارات استعداداً لمواجهة سوريا في تصفيات كأس العالم.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “وفد منتخبنا الوطنيّ غادر من السعوديّة إلى الإمارات استعداداً لخوضِ مباراته أمام نظيره السوري التي تقامُ يوم الثلاثاء المقبل”.

واضاف “كان في توديعِ الوفد السفيرُ العراقيّ في السعوديّة عبد الستار هادي الجنابي، كما رافقَ وفد منتخبنا الوطني الى الإمارات وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال والنائب الثاني لرئيسِ الاتحاد يونس محمود”.

وستقام المباراة بملعبِ راشد في الساعةِ الرابعة و(45) دقيقة.