واع / تشكيل لجنة نيابية للتحقيق في الوجود الأمريكي والتركي
واع / بغداد / س . ر
كشف عضو مجلس النواب فالح الخزعلي اليوم الاحد، عن تشكيل لجنة نيابية للتحقيق في الوجود (الأمريكي والتركي) وقصف المقرات الاسرائيلية باربيل.
وقال الخزعلي في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) انه “نخشى قد يأتي يوم عندما نلعن أسرائيل تخرج أصوات تستنكر ذلك كما حصل مع ال سعود الاماراتيين الذين تأمروا على العراق ولا ننسى ال ٥٠٠٠ انتحاري في العراق”.
وأضاف “جمعنا تواقيع لتشكيل لجنة نيابية للتحقيق في الوجود الأجنبي في العراق (الأمريكي والتركي) والقصف للمقرات الأسرائيلية في اربيل لمعرفة الحقائق عن قرب” موضحا ان “اللجنة مفتوحه لكل القوى السياسية”.

