واع / صحة نينوى المباشرة بتوزيع هورمون النمو في مركز الوفاء للسكري والغدد الصم
واع /مكتب الموصل / مقدام خزعل
أعلنت دائرة صحة نينوى عن الاستمرار باستقبال مرضى قصار القامه واجراء الفحوصات اللازمه لهم وكذلك صرف هرمون النمو في مركز الوفاء التخصصي للسكري والغدد الصم. وذكر الدكتور أياد خزعل مدير مركز الوفاء للسكري والغدد الصم لمراسل وكالة انباء الإعلام العراقي واع ان الدعم المستمر من قبل وزارة الصحة من خلال الاستمرار بتجهيز المركز بهرمون النمو مؤكدا على تطبيق الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا. وأكد خزعل على ضرورة تقديم الرعاية الصحية الخاصة لمرضى السكري من خلال اتباع سلسله من الامور مع القاء محاضرات عن كيفية زرق هرمون النمو بصورة صحيحة من قبل منتسبي المركز.
يذكر ان هرمون النمو للقصار القامه قد نفذ في مستشفيات محافظة نينوى وان دائرة صحة نينوى إعادة هذا الهرمون بعد مفاتحة وزارة الصحة العراقية.

