واع / المالية النيابية تقرر استضافة وزيري المالية والتجارة الأربعاء المقبل
واع / متابعة
قررت اللجنة، اليوم الاثنين، استضافة وزيري المالية، والتجارة، الاربعاء المقبل، لمناقشة الوفرة المالية والبطاقة التموينية.
وذكرت اللجنة في تصريح لها تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “المالية النيابية قررت استضافة وزيري المالية والتجارة، الأربعاء المقبل، لمناقشة الوفرة المالية والبطاقة التموينية على ان تتم وخلال الاسبوع المقبل استضافة وزراء المالية والكهرباء والتخطيط والزراعة والعمل والتجارة وعدد من المسؤولين المعنيين ومحافظ البنگ المركزي لبحث الملفات المتعلقة”.
وعقد المجلس جلسته، اليوم برئاسة الحلبوسي وحضور 258 نائباً.

