واع / المالية النيابية تكشف عن مقترح وزاري لتوزيع الاموال النقدية على الفقراء والمحتاجين
واع / بغداد/ م.أ
كشفت لجنة المالية النيابية، اليوم الثلاثاء، عن دراسة مقترح لتوزيع المبالغ المالية على الفقراء والمحتاجين من المواطنين.
وقال عضو اللجنة، مشعان الجبوري، خلال مؤتمر عقده في مبنى البرلمان وتابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ) ان “وزير المالية، علي علاوي، خلال حضورة جلسة النقاش مع اللجنة اقترح من ضمن الحلول توزيع المبالغ المالية على الفقراء والمحتاجين من ابناء الشعب العراقي لرفع بعض الاعباء الاقتصادية عنهم”.
ولفت الى ان “هذا الموضوع قيد النقاش وسيطرح في جلسة البرلمان لاغراض التداول والتوصل الى قرار نهائي بشأنه”.
وكانت اللجنة المالية قد اجتمعت، صباح اليوم، في مبنى البرلمان مع وزيري المالية والتجارة لمناقشة القضايا الاقتصادية في البلاد والسيولة المالية.

