واع / القبض على ارهابيين في بابل

واع / بغداد /  م . أ

اعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الاربعاء، عن القاء القبض على اثنين جنوبي المحافظة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أنه “تم إلقاء القبض على إثنين من المطلوبين وفق المادة ٤ إرهاب، في عملية نفذتها قوات مشتركة من قسم شرطة الشوملي والأجهزة الاستخبارية والمعلوماتية، جنوبي المحافظة”.

واضافت انه “تم تسليم المتهمين الى الجهة المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهما”.

ت / ز . م