واع / القبض على ارهابيين في بابل
واع / بغداد / م . أ
اعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الاربعاء، عن القاء القبض على اثنين جنوبي المحافظة.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، أنه “تم إلقاء القبض على إثنين من المطلوبين وفق المادة ٤ إرهاب، في عملية نفذتها قوات مشتركة من قسم شرطة الشوملي والأجهزة الاستخبارية والمعلوماتية، جنوبي المحافظة”.
واضافت انه “تم تسليم المتهمين الى الجهة المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهما”.
ت / ز . م

