واع/الميناء يهزم النفط برباعية نظيفة ويتصدر دوري الشباب

واع/جواد الخرسان

تغلب فريق شباب نادي الميناء باربعة اهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات بطولة كاس دوري الشباب المجموعة الاولى .

وجرت المباراة على اديم ملعب نادي النفط الرياضي في بغداد وقادها طاقم تحكيمي من حكام الدرجة الاولى بنجاح حتى الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة والتي حضرها جمهور غفير من محبي اللعبة .
وجاءت اهداف المباراة مقسمة على شوطي المباراة والتي سيطر عليها شباب الميناء سيطرة واستحواذ كامل طيلة وقت المبارة بفعل ادارة وحنكة مدربه صانع النجوم الكابتن محمد عبد الحسين ، وجاء هدفي الشوط الاول باقدام اللاعبان مرتضى ماجد ومصطفى محمد حسن اللذان تعاقبا على تسجيلهما باسلوب كروي متطور ناهيا الشوط الأول بهذين الهدفين الجميلين .

ومع انطلاقة الشوط الثاني نزل شباب السفانة ارض الملعب وهم راغبون بزيادة غلتهم من الاهداف وهذا ماتحقق لهم عندما ضاعفوا الهدفين بهدفين اخرين سجلهما اللاعب سجاد علاء القادم للنجومية في سماء الكرة البصرية (كوبي بيست) للنفاثة جليل حنون ولذي سيكون له ميتقبل كبير في عالم كرة القدم والمنتخبات الوطنية العراقية ، ولولا تسرع اللاعبين وتسابقهم على التسجيل لكانت النتيجة كارثية الا انهم اكتفوا برباعية نظيفة عززت صدارتهم للمجموعة الاولى لدوري الشباب.

وقال ل(واع) مشرف الفريق الكابتن طاهر بلص : ان فريقنا الشبابي يمتلك طاقات ومواهب شبابية يتوقع لها ان تاخذ طريقها الى الخط الاول للنادي في قوادم الايام وهذا العمل لم ياتي من فراغ ونما من خلال تظافر الجهود المبذولة بين الادارة والكادر التدريبي بقيادة الكابتن محمد عبد الحسين الذي قدم الكثير والكثير من النجوم الذي اخذت طريقها الى النجومية في عالم الاندية والمنتخبات وهذا مدعاة فخر لنا في نادي الميناء كمصنع للنجوم الكروية .

ويذكر ان المباراة كانت بحضور الكابتن جليل حنون رئيس الهيئة الادارية لنادي وكشافين كرة القدم من منتخب الشباب العراقي وادرج في اجندتة عددا من اللاعبين لمنتخب شباب العراق .