واع /وفد المنتخب الوطني وصل الى العاصمة بغداد بعد رحلتي السعودية والامارات

واع / بغداد/ ز.ن

أفاد المنسق الاعلامي لاتحاد كرة القدم العراقي محمد عماد، اليوم الخميس، بأن وفد المنتخب الوطني وصل الى العاصمة بغداد بعد رحلتي السعودية والامارات .

وقال محمد عماد في تصريح له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن الوفد باكمله عاد الى بغداد باستثناء اللاعبين المحترفين الذين ذهب كل واحد منهم الى ناديه مباشرة .

وأشار إلى أن الوفد العراقي جميعاً يتمتع بصحة جيدة، ولا توجد اية اصابات في صفوف المنتخب الوطني .

وأخفق المنتخب العراقي في حصوله على بطاقة الملحق بعد أن حل رابعاً اثر فوزه على الامارات وتعادله مع سوريا 1-1.