واع/نائب صدري:التهديدات تزيدنا إصراراً على تشكيل حكومة الأغلبية
واع / بغداد / س . ر
أكد النائب عن الكتلة الصدرية علي حسين الساعدي، الخميس، المضي في تشكيل حكومة الأغلبية.
وقال الساعدي في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “زج أمن الدولة بالمنافسة السياسية ومحاولة بث الخوف للحصول على مكاسب حزبية، محاولة يائسة تدل على الإفلاس السياسي”.
وأشار إلى أنه “يوماً بعد آخر تتساقط الأقنعة وتظهر الوجوه الحقيقية، ويصبح واضحاً للعيان من يريد الخير للعراق ومن يريد أن يهوي به إلى الهاوية”.
ولفت إلى أن “تهديداتكم وشعاراتكم الفارغة تزيدنا اصرارًا وتمسكًا بتشكيل حكومة أغلبية وطنية لننقذ الوطن ونعيش به بعز ورخاء”.
وخنم الساعدي “يا أبناء شعبنا الأبي اطمئنوا فالأيام المقبلة تحمل في طياتها البشرى وسيتحقق النصر المؤزر على الفساد والإرهاب والتطبيع والتبعية والانحلال”.

