واع / نائب يكشف هدف الإطار التنسيقي بتشكيل الكتلة الأكبر
واع / بغداد / س . ر
كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون عارف الحمامي، اليوم الأربعاء، عن هدف مطلب الإطار التنسيقي بتشكيل الكتلة الأكبر، فيما اشار الى أن التدخل الإيراني في العراق هو إيجابي.
وقال الحمامي في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “هناك سوء فهم ولا يوجد تمسك بالسلطة من قبل المالكي”، معتبراً أن “مطلب الإطار التنسيقي تشكيل الكتلة الأكبر مطلب دستوري وقانوني للحفاظ على استحقاق المكون الشيعي”.
وأعرب “عن اعتقاده أن “الحكومة إذا كان فيها التيار الصدري تكون قوية”، مشدداً بالقول “لدينا مخاوف على حقوق المكون”.
ولفت الحمامي الى أن “المشروع الثلاثي تقوده المخابرات البريطانية والأمريكية وتركيا وقطر والإمارات”، معتبراً أن “التدخل الإيراني في العراق ايجابي ويحافظ على وحدة البلد وشراكة الفرقاء السياسيين”.

