واع / الفتح يتحدث عن امكانية التوصل لحل بخصوص تشكيل الحكومة
واع / بغداد / ز.ن
اعلن القيادي في تحالف الفتح محمد البياتي، اليوم الجمعة، عن وجود تواصل بين الأطراف السياسية لايجاد حل للازمة السياسية المتعلقة بتشكيل الحكومة. لكي لا يتم خرق الدستور.
وقال البياتي في تصريح له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “الحل سيكون موجود في داخل البيت الشيعي”، مشيرا إلى أن “الأطراف الأخرى الأكراد والبيت السني بانتظار اتفاق الشيعة للمضي قدما في تسمية رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء”.
واضاف ان “هناك امكانية للعودة للمفاوضات والمضي سريعا بحسم المناصب والسعي لتشكيل حكومة تخدم المواطنين وتلبي طموحاتهم”.

