واع / ايران تحتجز سفينة تهريب اجنبية وتحتجز 11 شخصاً كانوا على متنها
واع / متابعة
اعلنت السلطات الايرانية، اليوم السبت، توقيف سفينة “تهريب” وقود جنوب البلاد على متنها 11 شخصاً.
ونقلت وسائل اعلام ايرانية عن رئيس النيابة العامة لجنوب إيران، مجتبى قهرماني، قوله: إنه “تم توقيف سفينة أجنبية كانت تنقل 220 ألف ليتر من الوقود المهرّب في مياه الخليج من قبل قوات الحرس الثوري”.
واضاف انه “كما تم توقيف 11 عاملاً كانوا متواجدين على متن السفينة المحتجزة”.

