واع /استمرار اعمال صيانة الشبكة الكهربائية في القطاع الجنوبي في نينوى

واع/ مكتب الموصل / مقدام خزعل
تستمر ملاكات قطاع جنوب الموصل باعمال صيانة الشبكة الكهربائية في قضاء الحضر وناحيتي القيارة والشورة. وذكر المهندس غسان هادي مدير كهرباء الأطراف في نينوى لــ(مراسل وكالة أنباء الاعلام العراقي واع) ان الملاكات الفنية التابعه لمركز صيانة القارة انجزت وباشراف مسؤول فرقة صيانة السكنية عدنان احمد اعمال استبدال قاطع دورة حجم 250 امبير لمحولة في قرية اركبة غربي واستبدال قاطع دورة معطوب حجم 250 امبير لمحولة في قرية الصد اضافة الى صيانة الشبكة الكهربائية في قرية اجحلة ومعمل بلوك قرية الشبالي .

وفي ناحية الشورة انجزت الملاكات الفنية في مركز صيانة كهرباء الشورة اعمال اعادة مغذي تلول ناصر الى العمل بعد خروجه عن الخدمة بسبب العاصفة الترابية التي ضربت تلك المنطقة.

اما في قضاء الحضر فقد انجزت الملاكات الفنية التابعة لمركز صيانة كهرباء الحضر اعمال صيانة الشبكة الكهربائية في حي العسكري وقرية المسعدة وقرية الصلال ومعالجة عمود ضغط واطئ ساقط تابع لمغذي مفرق الحضر ومعالجة اسلاك متقطعة على خط 11 K.V في قرية مشل الحسان و معالجة عارض لينك فيوز على خط مفرق الحضر قرية الزكلة اضافة الى معالجة ربط تنزيلات محولة في قرية دويليب ومعالجة اسلاك متقطعة جراء العاصفة الترابية في قرية ام كرون.