واع / الجمارك تعلن ضبط 13 شاحنة مخالفة للضوابط عند مداخل بغداد
واع / بغداد/ م. أ
أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الاثنين، ضبط 13 شاحنة مخالفة للضوابط والتعليمات عند مداخل بغداد.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الوسطى، ضبط شاحنة مخالفة للضوابط والتعليمات النافذة عند مداخل مدينة بغداد”.
وأوضح البيان، أن الشاحنات كانت محملة بـ”(ثلاجات وسيراميك وخشب ومواد غذائية وحديد ومواد متنوعة أخرى)”، لافتاً إلى “اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة بحق جميع المخالفين”.

