واع / حمودي يحضر ختام منافسات دوري السلة الممتاز
واع / بغداد/ إعلام اللجنة الأولمبية
بحضور وزيري النفط والشباب والرياضة السيدين إحسان عبد الجبار وعدنان درجال ورئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي، توّج فريق النفط بلقب دوري السلة الممتاز للموسم الحالي على حساب الوصيف فريق الشرطة بعدما تفوق عليه في المباراة التي أقيمت قبل قليل على قاعة الشعب المغلقة للألعاب الرياضية ضمن سلسلة مواجهات الدور النهائي لدوري اللعبة الممتاز.
وحسم النفط المباراة بفارق وصل لاثنتي عشرة نقطة وبنتيجة تسع وثمانين مقابل سبع وسبعين نقطة(89-77)، ليحرز النفط لقب الدوري للمرة السادسة توالياً.
وسبق المباراة النهائية إفتتاح المعرض الفوتوغرافي الذي أقامه الزميل قحطان سليم بعد سبعة أشهر من المنافسات السلوية المحتدمة، حيث إختزلت عدسته المبدعة منافسات الدوري بـ 250 صورة وثّقت الحدث السلوي الأبرز عبر لقطات جسدت أداء الاداريين وعرق اللاعبين وجهد المدربين واجتهاد الحكام، إذ قص شريط افتتاح المعرض وزير النفط السيد إحسان عبد الجبار بمعية وزير الشباب والرياضة السيد عدنان درجال ورئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي فضلاً عن النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية السيد إياد نجف وأعضاء المكتب التنفيذي الدكتور حسين العميدي و الدكتور إبراهيم البهادلي والسيد باسم أحمد والأمين العام السيد هيثم عبد الحميد والأمين المالي السيد أحمد صبري وجمع آخر من الشخصيات الرياضية.


