واع : نائب يتحدث عن مبادرة جديدة للإطار: أبوابنا مفتوحة أمام الجميع

واع / بغداد/ ز.ن

تحدث النائب عن الإطار التنسيقي جواد الغزالي، الأربعاء، عن مبادرة جديدة للإطار التنسيقي.

وقال الغزالي في حديث لـه نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “ولو اختلفت نقاط المبادرات، إلا أن الهدف واحد ويكمن في فتح الانسداد السياسي الذي يعاني منه البلد، في (ظل) الظروف الحرجة والاستثنائية”.

وأضاف الغزالي قائلاً، “يتم طرح المبادرات المتتالية للملمة الشمل وإبداء المرونة”، متابعاً أن “أبوابنا مفتوحة أمام الجميع”.