واع / الزاملي يترأس أول اجتماع للجنة القانونية

واع / بغداد/ م. أ  

عقدت اللجنة القانونية، اليوم الاربعاء، اجتماعها الاول برئاسة  ” حاكم الزاملي ” النائب الاول لرئيس مجلس النواب”.

وذكرت الدائرة الاعلامية للبرلمان في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “اول اجتماع للجنة القانونية، للإعلان عن بدء مهامها النيابية المختصة في الدورة الحالية وبحث آليات اختيار رئيس ونائب اول وثاني لها”.

ولفت الى ان” تم خلال الاجتماع الاتفاق على اختيار رئاستها لكل من:

– محمد عنوز رئيس السن

– النائب الأول ريبوار هادي

– النائب الثاني عبد الكريم عبطان