واع / محطات الوقود الاهلية تعاود عملها ومحافظ الديوانية يعد بمتابعة مطالبهم

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

عاودت محطات الوقود الاهلية في محافظة الديوانية العمل وفتحت منافذها امام اصحاب المركبات .

وقال مصدر مسؤول في محافظة الديوانية لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ، ان ” اصحاب محطات الوقود الاهلية عاودوا العمل وفتح منافذهم امام اصحاب المركبات عقب الاجتماع الذي عقده محافظ الديوانية زهير علي الشعلان و ضم الدوائر المعنية بحضور اعضاء رابطة اصحاب محطات الوقود الاهلية
وممثلي عن اصحاب محطات الوقود الأهلية الذين علقوا إضرابهم وباشروا العمل بمحطاتهم “.

مؤكدا ان ” الشعلان وعد بمتابعة متطلباتهم مع الجهات المركزية في العاصمة بغداد ” .

وكانت محافظة الديوانية قد شهدت ازمة في الوقود وسط توقف طوابير السيارات امام المحطات الحكومية بسبب اغلاق المحطات الاهلية واضرابها عن العمل لمدة يومين .