واع / الجمارك: إتلاف مواد مخالفة في مطار بغداد الدولي

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الخميس، إتلاف مواد مخالفة في مطار بغداد الدولي.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “مركز جمرك الشحن الجوي في مطار بغداد الدولي قام بإتلاف (مواد دعائية) مخالفة للضوابط والتعليمات النافذة”.

وأكدت الهيئة، أن “عملية الإتلاف تمت من قبل لجنة مختصة شكلت لهذا الغرض”.