واع / الكاظمي مستذكرا جريمة الأنفال: تدفعنا للعمل لبناء عراق ديمقراطي يسوده السلام

واع / بغداد/ ز.ن

أستذكر رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الخميس، الذكرى الـ34 لجريمة الانفال.

وقال الكاظمي في تغريدة عبر تويتر نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “تمرّ علينا الذكرى 34 لجريمة الأنفال ضد أبناء شعبنا الكردي، التي راح ضحيتها عشرات الآلاف من الأبرياء، وفضحت ممارسات النظام الدكتاتوري”.

واضاف، انها”تدفعنا للعمل لبناء عراق ديمقراطي يسوده السلام، ويتصدى لكل سلوك يهدف إلى إحياء الدكتاتورية والسياسات العدوانية… ‏الرحمة لشهداء ضحايا الأنفال”.