واع / الجمارك: ضبط حاويتين مخالفتين في مركز جمرك أم قصر الأوسط
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت هيئة الجمارك، السبت، أن مركز جمرك أم قصر الأوسط ضبط حاويتين من الحاويات المتروكة التي تجاوزت المدة القانونية لوجودها في الميناء.
وقالت الهيئة، إنه “تم ضبط الحاويتين وهي محملة (مقاطع ألمنيوم جديدة)، وتمت إحالة المخالفات إلى الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين وحسب الإجراءات المعمول بها أصولياً”.
وأضافت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “عملية الضبط تمت من خلال التعاون مع الجهات الساندة في الميناء”.

