واع / قوة أمنية تلقي القبض على متهم بالإرهاب في بغداد
واع / متابعة
أفادت وزارة الداخلية، الثلاثاء، بأن قوة من الشرطة الاتحادية ألقت القبض على متهم بقضايا الإرهاب جنوب شرقي بغداد.
وقالت الوزارة في تصريح له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني التابعة إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ومفرزة من مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب الزعفرانية، ألقت القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4 (إرهاب) في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي بغداد”.
وأضافت الوزارة في بيان تلقته /موازين نيوز/، أنه “تم تسليمه إلى جهة الطلب أصولياً”.

