واع/اقليم كردستان يعطل الدوام الرسمي يوم غد

واع بغداد

أعلنت حكومة إقليم كردستان، تعطيل الدوام الرسمي بجميع الدوائر الحكومية.
وقالت حكومة الإقليم في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع) إنه “تقرر تعطيل الدوام الرسمي يوم غدٍ الأربعاء بمناسبة رأس السنة الأيزيدية”.