واع/الكاظمي يهنئ برأس السنة الأيزيدية

واع بغداد

هنأ رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، بحلول رأس السنة الإيزيدية.
وقال الكاظمي في تغريدة عبر تويتر تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي واع)”نهنئ إخوتنا وأهلنا العراقيين الإيزيديين بمناسبة رأس السنة الإيزيدية”.
وأضاف، “نتمنى لهم دوام الحياة بكرامة وأمن ورفاه على أرض العراق، أرضهم وموطن كل العراقيين”. 
وختم الكاظمي بالقول: “بلادنا عزيزة بتنوّع أبنائها ومحبتهم وتآلفهم”.