واع / القبض على متهم تلفظ بكلمات غير لائقة على احدى المعلمات في ذي قار

واع / بغداد/ م. أ

 أعلنت مديرية شرطة ذي قار، اليوم الأربعاء، القبض على متهم تلفّظ بكلمات غير لائقة على احدى معلمات مدرسة اهل البيت في قضاء الشطرة.

وقال اعلام شرطة ذي قار، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه بناءا على بلاغ حول تعرض ادارة مدرسة “أهل البيت” للتجاوز من قبل أحد الأشخاص، وجه على الفور قائد عمليات سومر وشرطة محافظة ذي قار والمنشآت الفريق قوات خاصة الركن، سعد علي عاتي الحربية، قوة من شرطة قضاء الشطرة مركز شرطة الفتاحية بإشراف ضابط المركز للنظر بالأمر”.

واضاف، أنه “تم القاء القبض على المتهم (ر. م. ش) والذي تجاوز على احدى معلمات المدرسة بكلمات غير لائقة”.

واشار الى انه “تم احالة الاوراق التحقيقية الى القاضي المختص وتقرر توقيف المتهم استنادا للمادة 229 من قانون العقوبات العراقي”.