واع/كربلاء تعطل الدوام في الجامعات والمدارس يوم غد

واع بغداد

أعلن محافظ كربلاء نصيف الخطابي، تعطيل الدوام الرسمي في المدارس والجامعات يوم غد السبت.
وذكر مكتب المحافظ في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع) انه”بمناسبة ذكرى استشهاد الامام علي (عليه السلام ) يتقدم محافظ كربلاء بأحر التعازي للشعب العراقي داعيا الله العلي العظيم الثبات على نهج الائمة الاطهار عليهم السلام وان يمن على العراق والعراقيين بالامن والامان والازدهار”.
واضاف، انه”بهذه المناسبة يعلن المحافظ عن تعطيل الدوام الرسمي للجامعات والمدارس ليوم غد السبت المصادف 23 من شعر نيسان الجاري مع استمرار الدوائر الخدمية والامنية بتقديم خدماتها الى المواطنين”.