واع / راضي: الإطار منفتح على الجميع ونأمل انفراج الأزمة في أقرب وقت

واع / بغداد/ ز.ن

قال النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد حسن راضي، الأحد، إن الإطار التنسيقي منفتح على الجميع، ويدعو إلى مشاركة الجميع والمرونة في الآراء “للخروج برؤية واضحة ونتائج جيدة ومثمرة”.

وأضاف راضي في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “السعي للاستمرار بالمفاوضات مستمر، وننتظر النتائج بعد استجابة الطرف المقابل لحلحلة الأمور، وبالإضافة إلى كل المخرجات للاجتماعات؛ فإن الإطار يؤكد الاستمرار في المباحثات للتوصل إلى حل الأزمة وطرح أفكار جديدة من شأنها أن تنضج رؤية جديدة”.

ولفت إلى أن “اختلاف الرؤى بين أطراف التحالف الثلاثي ناتج عن عدة عوامل منها إقرار طرف وقبول طرف ورفض آخر، ومن المؤمل أن نصل إلى تفاهم وانفراج للأزمة في أقرب وقت”.