واع / وزير الخارجية: بغداد ستحتضن جولة جديدة من المباحثات بين الرياض وطهران
واع / بغداد/
كشف وزير الخارجية فؤاد حسين، الأحد، أن بغداد ستحتضن جولة جديدة من المباحثات بين طهران والرياض.
وقال حسين في تصريح له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “الجولة الخامسة من المباحثات بين السعودية وإيران في بغداد انتهت بأجواء إيجابية”.
وأشار، إلى ان “العاصمة بغداد ستحتضن جولة جديدة من المباحثات بعد انتهاء الخامسة بين الرياض وطهران”.

