واع / الحلبوسي يصل إلى طهران
واع / بغداد/ م. أ
وصل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الأربعاء، مع وفد نيابي، إلى طهران.
وذكر بيان لرئاسة مجلس النواب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن الزيارة تأتي “تلبيةً لدعوة رسمية من رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني محمد باقر قاليباف”.
وأضاف، أن “جدول الزيارة يتضمن أيضاً لقاء رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية إبراهيم رئيسي، وعددٍ من المسؤولين”.

