واع /انتهاء مشروع التغذية المدرسية في مدارس نينوى
واع /مكتب الموصل /مقدام خزعل
كشفت مديرية تربية نينوى عن انتهاء مشروع التغذية المدرسية المنفذ في مدارس قضاء البعاج بعد تحقيق اهدافه وذكر مدير اعلام تربية نينوى سامي الفضلي لمراسل وكالة أنباء الاعلام العراقي واع ان المشروع نفذ في ٧٢ مدرسة واستهدف أكثر من ١٥ الف تلميذ وتلميذة.
مشيرا إلى أن وزارة التربية والمنظمة الدولية للغذاء العالمي اختارت مدارس البعاج لتطبيق برنامج التغذية المدرسية على تلاميذ المرحلة الابتدائية خلال العام ٢٠٢١ _ ٢٠٢٢ جاء وفق معطيات متعددة أهمها المستوى الاقتصادي الضعيف في القضاء.
موضحا أن المشروع ساهم وبشكل كبير في دعم التلاميذ والقضاء على ظاهرة التسرب وجعل المدارس بيئة جاذبة للتلاميذ والطلبة.

