واع / مسؤول أميركي يقلل من خطورة لجوء روسيا إلى النووي

واع / بغداد /  متابعة

قال مسؤول دفاعي أمريكي كبير, اليوم الجمعة، إن الولايات المتحدة لا تعتقد أن هناك تهديدا باستخدام روسيا للأسلحة النووية على الرغم من التصعيد الأخير في خطاب موسكو.

وقال المسؤول في تصريح للصحفيين اطلعت عليه(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)”نواصل مراقبة قدراتهم النووية كل يوم بأفضل ما نستطيع ولا نرى أن هناك تهديدا باستخدام أسلحة نووية ولا يوجد تهديد لأراضي حلف شمال الأطلسي”.

ت / ز . م