واع / ضبط 6 حاويات مخالفة لشروط الاستيراد في ميناء أم قصر الشمالي

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم السبت، ضبط 6 حاويات مخالفة لشروط الاستيراد في منفذ ميناء ام قصر الشمالي.

وذكرت الهيئة في بيان  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنه “بجهود ومتابعة دقيقة في منفذ ميناء أم قصر الشمالي ومن خلال تنسيق العمل وتبادل المعلومات مع جهاز المخابرات الوطني من ضبط (6) حاويات تحتوي ( المعسل الممنوع من الاستيراد ٬  فلاتر هواء وقاصات حديدية) جميع المواد مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد حيث تجاوزت المدة القانونية المسموحة على بقائها في الميناء دون مراجعة أصحاب العلاقة”.

واضاف البيان، أنه “تم تشكيل لجنة وتنظيم محضر ضبط اصولي وإحالة المواد إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين”