واع / ضبط حاويات مخالفة في ام قصر

واع / بغداد /  م . أ

أعلنت هيئة الكمارك العامة، ضبط ( ٦ ) حاويات مخالفة للضوابط و التعليمات كمرك ام قصر الشمالي.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة منه، ان”كادر مركز كمرك ام قصر الشمالي، تمكن من ضبط ( ٦ ) حاويات مخالفة لقانون الكمارك المرقم (٢٣ ) لسنة ١٩٨٤”.

واضافت، انه”تم ضبط ( ٤ ) حاويات تحتوي على ( معسل اركيلة ) الممنوع من الاستيراد و حاوية عدد ( ١ ) تحتوي على ( قاصات ) مخالفة للشروط و الضوابط الاستيرادية و حاوية عدد ( ١ ) تحتوي على ( فلاتر ) تجاوزت الفترة القانونية على بقائها في الميناء”.

وأكدت الهيئة انه”تم احالة جميع المخالفات الى الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين و حسب الاصول”

ت / ز . م